رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يطالب بمنع «كارتيرون» من العمل في مصر مرة أخرى

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب ما بدر منه والتوقيع لنادي التعاون السعودي وفسخ عقده مع الزمالك في وقت حرج وقبل مباريات هامة ومصيرية للزمالك على كافة المستويات.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالتقدم بشكوى إلى الجبلاية لمنع عمل كارتيرون في مصر لأجل غير مسمى عقابًا له عما فعله ولعدم عودته مرة أخرى إلى الدوري المصري خاصة وأنه أضر بمصلحة الزمالك قبل باقي مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا التي يمثل فيها الزمالك مصر والوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وفسخ كارتيرون عقده مع الزمالك ودفع ربع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي ليتوجه لتدريب فريق التعاون السعودي خلال الفترة المقبلة.

و يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة حاسمة اليوم السبت لاختيار المدير الفني الجديد للفريق والمنتظر توليه المسئولية الفنية في الفترة المقبلة.

ويشهد الاجتماع تواجد كل من فاروق جعفر مستشار التعاقدات بنادي الزمالك لاستشارته في الأمر والتعرف على رأيه في المدير الفني الجديد.

ويفاضل مسئولو الزمالك بين الرباعي السويسري كريستيان جروس والثنائي البرتغالي فيريرا وباتشيكو إلى جانب الأرجنتيني كالديرون.