رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للسولية نصيب الأسد.. 5 أهداف منحت الأهلي لقب الدوري الـ42 (فيديو)

الكابتن

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز رقم 42 في تاريخه عقب خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الزمالك عند 55 نقطة بينما يحتل الأهلي الصدارة برصيد 72 نقطة قبل 6 جولات من النهاية علما بأن الفارس الأبيض سيتم خصم 3 نقاط من رصيده.

وخلال مشوار الأهلي الذي قد يبدو سهلا بعض الشيء نظرا لحسم اللقب قبل 6 جولات للخصم، إلا أن هناك بعض المحطات الصعبة والأهداف القاتلة التي سهلت على المارد الأحمر مهمة التتويج باللقب رقم 42.

ونستعرض هذه الأهداف القاتلة على النحو الآتي:

3 أهداف للسولية 

لعمرو السولية لاعب وسط الأهلي، نصيب الأسد في الأهداف الحاسمة التي ساهمت في تتويج الفريق باللقب.

وسجل السولية هدفا قاتلا في شباك حرس الحدود في الدقيقة 87 من عمر المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

صاروخ السولية كان كافيا لمنح الأهلي 3 نقاط ثمينة وصعبة للغاية أمام طارق العشري.

https://www.youtube.com/watch?v=hPIgXaoL7YY

السولية كان في الموعد والتوقيت الصعب مجددا في مباراة سموحة التي أقيمت في مارس الماضي قبل توقف المسابقة، عندما سدد كرة قوية لمست يد محمد كوفي مدافع الفريق السكندري.

وسجل السولية هدف التعادل من ركلة جزاء في وقت صعبة للغاية وتحديدا في الدقيقة 94 لينقذ الأهلي من الخسارة.

https://www.youtube.com/watch?v=PzoqkFp6uOI

وفي مباراة الإنتاج الحربي ضمن الجولة 19 من المسابقة سجل السولية التعادل للأهلي في الدقيقة 77 وانقذ المارد الأحمر من الخسارة.

https://www.youtube.com/watch?v=z70iAB-Ws6U

هدف مروان محسن في الجونة 

في الجولة 22 من بطولة الدوري وبعد خسارة الأهلي أمام الزمالك في القمة 3-1 انتعشت حظوظ الزمالك في العودة من بعيد للمنافسة على أمل تعثر الأهلي في الدوري مجددا.

وبالفعل كاد الأهلي يتعثر لولا هدف مروان محسن في الدقيقة 95 من عمر المباراة ليمنح الأحمر 3 نقاط غالية.

هدف وليد سليمان في حرس الحدود 

في الجولة 25 واجه الأهلي مطب صعب أمام فريق حرس الحدود العنيد، ونجح وليد سليمان في فض الاشتباك بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 87 قبل أن يضق قفشة الهدف الثاني في الوقت الضائع.