رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة عبر ON TIME SPORT

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

يلتقي نادي الأهلي بنظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

ومن المقرر ان تُقام مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة على ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء يوم السبت المقبل.

 

القنوات الناقلة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء، وسط معنويات منخفضة إلى حدِ ما، بعد تأجيل احتفاله بالتتويج بلقب الدوري المصري، عقب وقوعه في فخ التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

 

ويغيب عن اللقاء النجم أحمد فتحي؛ بسبب حصوله على كارت أحمر في مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، بعد تدخله القوي مع اللاعب محمود رزق، الأمر الذي تسبب في إصابة الأخير وخروجه من أرض الملعب.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية  أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

وكان مصر المقاصة قد تغلّب على إف سي مصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة، خلف سموحة الذي يحل سادسًا بفارق الأهداف فقط.