رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الزمالك ونادي أسوان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ونادي أسوان

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك ونادي أسوان والقنوات الناقلة، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

يلتقي نادي الزمالك بنظيره أسوان، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ونادي أسوان في الدوري المصري

ومن المقرر ان تُقام مباراة الزمالك ونادي أسوان على ملعب "أسوان"، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونادي أسوان في الدوري المصري

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك ونادي أسوان على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي، رغم فرص الأخير الكبيرة في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020.

 

ويخوض الزمالك مباراة الغد أمام نادي أسوان، وسط تخبطات كبيرة، بعد قرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن منصبه في وقت حرج، ودفع الشرط الجزائي في عقده.

 

وتم تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا للزمالك بشكل مؤقت، ليقود الفريق أمام أسوان في مباراة الغد، على أمل تحقيق الفوز وسط هذه الأزمة.

 

وتترقب الجماهير المصرية بشكل خاص وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، مباراة الزمالك ونادي أسوان، من أجل الاطمئنان آداء الفريق الأبيض، وخاصة اقتراب مباراة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا أزمة الزمالك مع مدربه كارتيرون، بجانب استغلال عامل الأرض، وذلك من اجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

ويخوض نادي أسوان، بقيادة المدرب أحمد كشري، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على طنطا برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد نادي أسوان في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.