رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب وست بروميتش يكشف طبيعة إصابة أحمد حجازي وغيابه في كأس الرابطة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف سلافن بيليتشن المدير الفني لوست بروميتش ألبيون، سبب غياب نجمنا المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، أمام هاروجيت، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين (كأس كاراباو).

 

وخاض وست بروميتش مواجهة قوية أمام نظيره هاروجيت، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس كاراباو، والتي انتهت بفوز وست بروميتش بثلاثية نظيفة، ليتأهل الفريق إلى الدوري الثالث من المسابقة.

 

وشهدت المباراة غياب أحمد حجازي، كذلك غيابه في مباراة وست بروميتش أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الذائاب بثلاثية نظيفة.

 

وقال سلافن بيليتشن في تصريحات صحفية عقب المباراة: "حجازي كانت متواجدًا على مقاعد البدلاء في مباراة ليستر سيتي، وبطبيعة الحال مَنْ لم يشارك في هذا اللقاء، عليه خوض بعض التدريبات يوم الإثنين".

 

وأضاف: "ولكن خلال التدريبات، تعرّض أحمد حجازي لإصابة في أوتار الركبة، الأمر الذي تسبب في غيابه أمام هاروجيت".

 

وتابع: "لقد قررنا عدم الدفع به في المباراة، تجنبًا لحدوث أي تفاقم للإصابة؛ لأننا لا نعرف مدى حجمهخا جيدًا حتى الآن".

 

وأتم: "ربما لا تكون الإصابة خطيرة، لكن يجب علينا الحذر في كل الأحوال، وأتمنى أن تكون إصابة خفيفة".

 

يذكر أن أحمد حجازي قد عانى من لعنة الإصابات في الموسم الماضي 2019-2020، إذ شارك في 18 مباراة فقط مع وست بروميتش، بواقع 16 في دوري القسم الثاني، و2 في كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويستعد فريق وست بروميتش لمواجهة نظيره إيفرتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".