رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يقرر السفر بطائرة خاصة للمغرب لمواجهة الوداد

الكابتن

استقر مسئولو النادي الأهلي على سفر فريق الكرة بطائرة خاصة للمغرب لخوض مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا  والمقرر إقامتها 17أكتوبر المقبل , وجاء قرار مجلس الإدارة لتذليل أي عقبات تواجه الفريق فضلا عن حمايتهم في ظل تواجد فيروس كورونا المستجد .

ويعكف المسئولين حاليا على إنهاء كافة الإجراءات لتوفير الطائرة الخاصة

وأرسلت إدارة النادي خطابًا لاتحاد كرة القدم تطالب فيه بإيقاف الأخطاء التحكيمية غير المبررة والتي تشهدها مباريات الأهلي في بطولة الدوري، مثلما حدث في المباراة الأخيرة، والتي ارتكب خلالها الحكم أخطاءً فجة أثرت على نتيجة المباراة.

 وأكدت الإدارة على ضرورة تفعيل دور مراقبي الحكام الذين يتم تعيينهم من قبل اتحاد الكرة؛ للوقوف على مثل هذه الأخطاء والحد منها. كما طالبت إدارة النادي بإيقاف التصرفات غير اللائقة لحكم مباراة  أول أمس، والذي يحاول وباستمرار استفزاز مشاعر اللاعبين والجهاز الفني ويصدر بحقهم العقوبات.

 وكان الأهلى، تعادل  مع الاتحاد السكندرى سلبياً فى المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي

، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز، وبذلك يتأجل حسم الأهلى لبطولة الدورى الممتاز، حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً، ورفع الأهلى رصيده إلى 72 ويبقى فى القمة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقى فى المركز الخامس.

 

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة الأمر الذي يضع رينه فايلر المدير الفني لفريق الكرة في أزمة كبيرة لتعويض الغيابا ت .