رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

الشمس يتوج بدوري عمومي سيدات اليد لأول مرة في تاريخه على حساب الأهلي

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 06:14 م
الشمس
الشمس
دينا نبيل
طباعة
فاز فريق سيدات نادي الشمس بدرع دوري عمومي السيدات لكرة اليد بعد الفوز على الأهلي ٢٥-٢٢ في ختام منافسات المسابقة.

وجاءت المباراة ماراثونية حيث انتهى الشوط الأول ١٤/١٣ لصالح الشمس ، و حسم الأخير المباراة لصالحه ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

على جانب آخر أكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد أنه ينتظر وضوح الرؤية بشكل نهائي من إقامة وتفاصيل بطولة إفريقيا للأندية رجال وسيدات المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل بمصر لتحديد مصير بطولة دوري محترفي اليد هذا الموسم.

وأوضح أنه يتابع مع الاتحاد الافريقي الأمر للاستقرار علي كافة الأمور ، وفيما يخص استكمال الموسم الحالي لدوري المحترفين قال : أنه في حال الغاء أو تعديل موعد البطولة الأفريقية سيستكمل الدوري خلال نوفمبر المقبل في موعد البطولة ، وسيتم حسم الأمر الاربعاء القادم.

وتطرق إلي نقطة شديدة الأهمية وهي أن الموسم الجديد سينطلق قبل انتهاء الموسم الحالي لعدة أسباب هامة ، أبرزها الحفاظ علي اللاعبين من مرحلة الصدمات العنيفة خاصة أن منتخبنا يستعد للمونديال المقرر استضافته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلي ٣١ يناير من العام المقبل ، واوضح نصر إلي أن انطلاق النسخة الجديدة قبل انتهاء النسخة الحالية ليس اختراع ولكنه معمول به في أوربا وطبقته عدد من أهم الدول العظمي في كرة اليد في ظل جائحة كورونا والظروف الاستثنائية التي ضربت العالم.

ads
ads