رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

"جوزيه فوق الجميع".. تعرف على أسرع 3 دوريات حصدها الأهلي فى تاريخه

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:34 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبهذا التعادل، حرم طلعت يوسف، السويسري رينيه فايلر، من تحقيق رقم تاريخي في الدوري المصري والنادي الأهلي والتتويج بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بسبع أسابيع، ليعادل بذلك رقم الأسطورة مانويل جوزيه والذي حقق اللقب من قبل، بنفس عدد الأسابيع المتبقية.

 

ويرصد لكم "الكابتن" أسرع 3 دوريات حسمها الأهلي في تاريخه

 

كان الإنجاز الصامد حتى يومنا هذا لفريق الأهلي، والأسرع في تاريخ الدوري المصري، ما حدث في موسم 2004-2005، حينما عاد مانويل جوزيه، ومعه تم تشكيل أقوي فريق في تاريخ النادي الأهلي بعد التعاقد مع بركات والنحاس والشاطر وأبوتريكة، ولم يفقد الأهلي سوى 4 نقاط فقط وحسم الدرع مبكرًا قبل سبعة أسابيع من نهايته.

 

وسيبقى أسرع ثالث تتويج للأهلي، ذلك الذى حدث في موسم 56-57، حينما حسم الأهلي اللقب لصالحه قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد لسيد الضظوي.

 

ومعه أيضا ما حققه الفريق الأحمر في موسم 20072008، حينما حسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع عقب تعادله مع بلدية المحلة على ملعب الأخير بدون أهداف.

ads
ads