رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين.

 

يلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sports.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

 

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد السكندري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي على الأقل.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، حصدهم بعدما خاض 26 مباراة، حقق خلالهم 23 انتصارًا وتعادلين وهزيمة واحدة فقط، وسجل اللاعبون 63 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 8 أهداف.

 

بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حصدهم بعدما خاض 25 مباراة، حقق خلالهم 8 انتصارات، و12 تعادل و5 هزائم، وسجل اللاعبون 27 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 23 هدفًا.