رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، للموسم الجديد 2020-2021، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الإنجليزي

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 6.

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق فوزه الأول بالدوري الفرنسي، بعدما خسر أمام لانس، يوم الخميس الماضي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

وسيستعيد الفريق الباريسي في مباراة اليوم لخدمات كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، الحارس كيلور نافاس ، أنخيل دي ماريا وباريديس، بعدما غابوا عن مباراة لانس؛ بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بينما سيستمر غياب كل من كيليان مبابي، ماورو إيكاردي، والبرازيلي ماركينيوس.

 

وكانت مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبيلييه قد تأجلت؛ بسبب مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي توّج بلقبها بايرن ميونخ الألماني.

 

في المقابل، يرغب فريق مارسيليا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، بعدما تأجلت أولى مبارياته في المسابقة؛ بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".