رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح في مرمى ليدز

ترتيب هدافى الدوري
ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح

يرغب كثير من المتابعين في معرفة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح في مرمى ليدز يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة البريميرليج موسم 2020-2021.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" موسم 2020-2021، حيث سجل هاتريك في مباراة اليوم.

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، والهدف الثالث في الدقيقة 34 من تسديدة قوية بيسراه، والهدف الرابع في الدقيقة 88 من ضربة جزاء أيضًا، ليمنح ليفربول أول 3 نقاط في مشوار حملة الدفاع عن لقب البريميرليج.

وأهدى محمد صلاح هدفه الثالث لزميله في المنتخب الوطني مؤمن زكريا، دعمًا له في أزمته الصحية بسبب مرض التصلب الجانبي الضموري.

وأقيمت اليوم 4 مباريات في افتتاحية البريميرليج، وتقام مباراتين غدًا ومباراتين يوم الاثنين، فيما تأجلت مباراتي فريقي مانشستر سيتي وبيرنلي، ومانشستر يونايتد وبيرنلي.

وفاز فريق ارسنال على نظيره فولهما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وخسر ساوثهمبون أمام كريستال بالاس بهدف نظيف، فيما فاز نيوكاسل على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح في مرمى ليدز

ونعرض لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك محمد صلاح في مرمى ليدز

المركز الأول: محمد صلاح بـ 3 أهداف

المركز الثاني: هندريك - أوباميانج - لاكازيت - جابرييل - كالوم ويلسون - ويلفريد زاها - فيرجيل فان دايك - هاريسون - جليخ - لي بامبي بـ هدف لكل منهما.

يذكر أن جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، متفوقًا على أوباميانج وإنجز.

وسجل محمد صلاح 19 هدفًا مع ليفربول الموسم الماضي، وصنع 10 أهداف، ليخسر جائزة الحذاء الذهبي للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف ليفربول عام 2017.

ويواجه نادي ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة المقبلة لبطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم.