رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ويليان" بعد صناعة 3 أهداف فى أول مشاركاته مع أرسنال.. ماذا لو محمد صلاح لاعبا لفولهام؟

الكابتن

سحق أرسنال نظيره فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتى أقيمت على ملعب كرافن كوتيج، وشارك بها محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف الجانرز.

وسجل ألكسندر لاكازيت الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة التاسعة من المباراة، بمساعدة الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، بينما سجل جابريال بينيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 50 وسجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة.


وشهدت المباراة تألق لافت للبرازيلي ويليان، صانع ألعاب الجانرز، والمنتقل حديثا لكتيبة مايكل أرتيتا، قادما من تشيلسي، بتقديمه ال3 تمريرات الحاسمة التي حولها رملائه لأهداف خلال هذه المباراة.


ويسترجع معكم "الكابتن" أول مشاركات ويليان مع البلوز تشيلسي، فى 12 سبتمبر موسم 20132014، تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو، عندما استقبل البلوز نظيره بازل السويسري، فى الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ستاد ستان فوردبريدج، وشارك ويليان كبديل فى المباراة، التي انتهت بفوز الفريق السويسري بهدفين مقابل هدف.


والجدير بالذكر، أن النجم المصرى الدولى محمد صلاح استهل أهدافه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما كان فى صفوف بازل السويسرى، خلال هذه المباراة التى لعبها أمام تشيلسى الإنجليزى.

صلاح استقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء، وسددها قوية بباطن القدم، لتسكن شباك الحارس المخضرم بيتر تشيك، ليعلن بذلك عن أول هدف له فى دوري أبطال أوروبا، ويسجل يوم حزينا لوليان فى أول مشاركاته الرسمية مع البلوز.


فماذا لو صلاح لاعبا لفولهام اليوم، هل كان سيستهل مشواره بأول أهدافه فى البريميرليج هذا الموسم، ليسجل يوما سئيا جديدا لوليان فى أول مشاركاته الرسمية مع أرسنال؟