رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

أبرزها رقم غائب منذ 14 عاما.. 5 مكاسب يحصدها الأهلي من الانتصار على الإسماعيلي بثلاثية

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 11:42 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة في حين توقف رصيد الإسماعيلي الذي احتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

وحقق المارد الأحمر العديد من المكاسب بعد الفوز الكبير على الدراويش نستعرضها على النحو الآتي.

3 نقاط فاصلة عن التتويج بالدرع 

اقترب الأهلي كثيرا من حصد درع الدوري للمرة رقم 42 في تاريخه وأصبح الفريق بحاجة إلى الفوز في مباراته المقبلة على الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل ليضمن رسميا التتويج بالدرع قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.


رقم غائب منذ 14 عاما 

حقق الأهلي أول فوز على الإسماعيلي بفارق أكثر من هدفين منذ 14 عاما وتحديدا منذ الانتصار على الدراويش برباعية نظيفة في الجولة 26 من بطولة الدوري موسم 2005-2006 في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية منذ 22 مايو 2006.

وسجل رباعية أهداف محمد ابو تريكة "هدفين" ومحمد بركات والراحل محمد عبد الوهاب.


عودة كهربا 

شهدت مباراة اليوم عودة أحد العناصر الرئيسية التي سيعتمد عليها فايلر خلال الفترة المقبلة وهو اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي غاب خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لعقوبة الإيقاف في مباراة السوبر خلال فبراير الماضي.


عودة الشيخ للتسجيل 

سجل أحمد الشيخ أول أهدافه مع الأهلي بعد صيام 510 دقيقة عن التسجيل وتحديدا منذ تسجيله الهدف الثالث في خماسية الفريق ضد طنطا في مباراة الدور الأول.



تألق بادجي 

واصل السنغالي أليو بادجي تألقه مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة وسجل هدفه الرابع منذ قدومه لصفوف الفريق في يناير الماضي.

ads
ads