رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

بعد التأجيل.. موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 03:53 م
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل اللقاء، إلى منتصف شهر أكتوبر بدلًا من نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، تأجيل مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مبارة الأهلى والوداد المغربي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 24 من الشهر ذاته.

 

كذلك وافق الاتحاد الأفريقي على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى يوم 16 أكتوبر، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته.

 

يأتي ذلك بعدما وافقت الأندية على تأجيل مباريات الدور نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، يوم 6 نوفمبر المقبل، دون تحديد مكان الملعب حتى الآن؛ بسبب عدم تقدم أي دولة بطلب استضافة الحدث، في انتظار التعرف على هوية طرفي المباراة النهائية.

 

أما نصف نهائي الكونفدرالية، سيقام يومي 19 و20 أكتوبر، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 27 من نفس الشهر، في العاصمة المغربية "الرباط".

 

كما وتقرر إقامة الدور التمهيدي لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية يومي 27 نوفمبر و4 ديسمبر، علي أن تُقام مباريات الدور 32 في الفترة من 23 ديسمبر وحتي 5 يناير 2021.


ads