رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، مع الحرص على الالتزام بالقواعد المتبعة والإجراءات الوقائية، لضمان سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة وجميع العاملين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي، غدًا الخميس، في الثامنة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي علىق قناة أون تايم سبورت ON Time Sports.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2019-2020 أيضًا.

 

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام الإسماعيلي وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

 اقرأ أيضا:

صدق أو لا تصدق.. لاعبو الإسماعيلي لا يعرفون الطريق إلى مرمى الأهلي

في المقابل، يرغب الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مستغلًا فوزه الساحق على إف سي مصر برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 17 نقطة كاملة حتى الآن، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.