رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الآن تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الزمالك اليوم

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الزمالك اليوم أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتازويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، على استاد "الدفاع الجوي" بالإسكندرية، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويحرص اللاعبون وجميع الأجهزة الفنية والإدارة على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الإرشادية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sports.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي    H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports


وتُعد قناة أون تايم سبورتس أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر، إذ تحرص على إذاعة كافة مباريات الدوري المصري بشكل حصري، بالإضافة إلى بعض المباريات لفِرق العربية في عدد من ابطولات المختلفة، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات، 0لذلك تحظى باهتمام كبير وخاص من الجماهير المصرية والعربية بشكل عام.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

 

وتعرض قناة أون تايم سبورت العديد من البرامج الرياضية الكبرى، مثل:

- برنامج مع شوبير

- برنامج جمهور التالتة

- برنامج ستاد أون

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، إذ يرغب الزمالك في تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وتأمين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، كذلك سموحة يرغب في خطف المركز الخامس، ومحاولة الاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، خلف غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة، أي بفارق 17 نقطة كاملة، بينما يحل فريق سموحة سادسًا برصيد 32 نقطة.

 

يبحث كثيرون عن تردد قناة أون تايم سبورت حيث يدير مباراة الزمالك وسموحة، الحكم محمود البنا، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ومعهم هاني أمين حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم حكم مساعد فيديو.