رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف الآن| موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك اليوم

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك اليوم أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام سموحة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك اليوم أمام سموحة، في الثامنة والنصف مساءً، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية على أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

 

ويسعى الزمالك لمواصلة نغمة الانتنصارات، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، من أجل تأمين مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي.

 

وكان الزمالك قد تغلّب بشق الأنفس على طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على أقل تقدير.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 68 نقطة، بينما يتوجد سموحة في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

 اقرأ أيضا:

صدق أو لا تصدق.. لاعبو الإسماعيلي لا يعرفون الطريق إلى مرمى الأهلي

جدير بالذكر أن المباراة يديرها الحكم محمود البنا، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ومعهم هاني أمين حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم حكم مساعد فيديو.