رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

70 يومًا تفصل رمضان صبحى عن الظهور الأول مع بيراميدز فى المباريات الرسمية

رمضان صبحي وعبد الله
رمضان صبحي وعبد الله السعيد

متى يشارك رمضان صبحى مع بيراميدز فى المباريات الرسمية؟، سؤال يتبادر لدى عدد من المهتمين بكرة القدم، خاصة أن رمضان صبحى أحد الأعمدة الرئيسية بالمنتخب الاوليمبى الذى يقودة شوقى غريب، كما أن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأول، كان قد أعلن عن ضمه للفراعنة فى أول تجمع، قبل انتهاء إعارته فى الأهلى.

ويغيب رمضان صبحى عن المشاركة فى المباريات الرسمية منذ إصابته خلال النصف الثانى من ديسمبر الماضى عندما كان لاعبا فى الاهلى، ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن واللاعب بعيد عن كرة القدم.

ومع عدم وضوح الرؤية حول موعد نهاية الموسم الجارى، والذى لن ينتهى باى حال من الأحوال قبل أواخر أكتوبر المقبل، مما يصعب من تحديد موعد بداية الموسم الجديد، والذى لن يبدأ قبل ديسمبر المقبل، فإن أمل رمضان صبحى فى الظهور الأول مع بيراميدز يحدده مشاركة الفريق السماوى بإحدى بطولتي دورى الأبطال أو الكونفيدرالية فى النسخة المقبلة.

وأمام بيراميدز فرصة كبيرة فى المشاركة فى بطولة دورى الأبطال من خلال المنافسة على المركز الثانى فى الدورى مع الزمالك، أو من خلال الفوز بلقب الكونفيدرالية والتأهل من خلالها للمشاركة فى دورى الأبطال، كما يمكن لبيراميدز المشاركة فى الكونفيدرالية فى نسختها الجديدة من خلال المحافظة على مركزه الثالث فى الدورى حتى نهاية الموسم.

وتنطلق منافسات دورى الابطال والكونفيدرالية فى النسخة الجديدة فى الفترة من 20 وحتى 22 نوفمبر المقبل،  بإقامة مباريات الذهاب بالدور التمهيدى، وهى الفترة التى سيظهر فيها رمضان صبحى مرتديا قميص بيراميدز بشكل رسمى.

وانتقل رمضان صبحى من هيدرسفيلد لبيراميدز لمدة خمسة مواسم مقابل حصول اللاعب على مليونى دولار فى الموسم الواحد خالصة الضرائب.