رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع مرتقب بين يورجن كلوب وفينالدوم لحسم مصيره في ليفربول

يورجن كلوب وفينالدوم
يورجن كلوب وفينالدوم

لم يتحدد مستقبل الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل اهتمام نادي برشلونة بضمه.

 

وارتبط اسم فينالدوم بالانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف، بعدما أبدى مواطنه رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، رغبته في التعاقد معه.

 

ورغم تصريحات فينالدوم، التي أدلى بها في وقت سابق، مؤكدًا خلالها أن كل هذا مجرد شائعات، إلا أن التقارير الصحفية تُشير إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى قلعة "كامب نو".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هناك اجتماعًا حاسمًا بين فينالدوم ومدربه الألماني يورجن كلوب، للتحدث عن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، أنه فور وصول فينالدوم إلى مدينة "ميرسيسايد"، بعد نهاية مباريات الأجندة الدولية، سيعقد كلوب اجتماعًا حاسمًا مع فينالدوم، لتتحدث عن مستقبله مع الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة كلوب في بقاء فينالدوم، إذ يعتمد عليه بشكل كبير في مباريات ليفربول، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة.

 

ولكن بالنظر إلى وضعه، واقتراب انتهاء عقده وعدم تمديده حتى الآن، فقد تميل إدارة ليفربول إلى الاستفادة منه ماليًا والموافقة على رحيله، من اجل تمويل صفقة تياجو ألكانتارا والتعاقد معه هذا الصيف.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الهولندي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة ليفربول في صيف 2021 المقبل.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليدز يونايتد على ملعب "آنفيلد"، يوم السبت المقبل، في افتتاح الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020-2021.

 

وكان ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2019-2020، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 99 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 18 نقطة كاملة.