رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يقدم عرضًا لضم مدافع مانشستر سيتي

إيريك جارسيا
إيريك جارسيا

يواصل نادي برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، سعيه لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع الشاب الإسباني إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، هذا الصيف.

 

وأفادت الصحيفة، أن برشلونة قدم عرضًا لإدارة مانشستر سيتي، بالحصول على خدمات إيرك جارسيا مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمتغيرات وحوافز.

 

وكان الشاب الإسباني، صاحب الـ19 عامًا، في مدرسة برشلونة "أكاديمية لا ماسيا"، قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017.

 

ولكن هذا العرض متواضعًا وبعيد جدًا عما يريده مانشستر سيتي، الذي طلب الحصول على ما لا يقل عن 40 مليون يورو، من أجل السماح برحيل جارسيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تستغل انتهاء عقد جارسيا في صيف 2021 المقبل، وبالتالي فإن مانشستر سيتي سيضطر إلى خفض مطالبه المالية، بدلًا من رحيل اللاعب بالمجان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جارسيا أخبر إدارة مانشستر سيتي بالفعل برفضه لتمديد عقده، ورغبته في الرحيل والعودة إلى برشلونة.

 

يذكر أن إيريك جارسيا شارك للمرة الأولى رفقة منتخب بلاده الإسباني، كبديل للقائد سيرجيو راموس، في مباراة منتخب إسبانيا ضد أوكرانيا، التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا 2020، والتي انتهت بفوز اللاروخا برباعية نظيفة.