رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يرفض تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال.. وموافقة الرجاء والوداد

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

علم "الكابتن" أن إدارة نادي الزمالك، أبدت رفضها لمسألة تأجيل الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم (2019-2020).

كما علم "الكابتن"، إن مسئولي ناديي الرجاء والوداد المغربيين، أبديا موافقتهما على تأجيل الدور نصف النهائي.

وعقدت لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعها اليوم الثلاثاء، مع ممثلي أندية الأهلي والزمالك والوداد والرجاء المغربيين، وحوريا الغيني، عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس، لبحث الأمور الخاصة بإقامة نصف نهائي البطولتين، في ظل الوضع الصحي الصعب لكورونا بالمغرب.

طلب النادي الأهلي رسميًا تأجيل مباريات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في الاجتماع الذي عقده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع الأندية المشاركة في البطولة.

وعلم " الكابتن"، من مصدر داخل الأهلي بأن محمود الخطيب رئيس النادي طلب بشكل رسمي من الكاف تأجيل مواعيد دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر أن طلب الخطيب جاء بعد أخذ مشورة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي يرى بأن التأجيل في مصلحة النادي الأهلي، فهو يرى بأن التأجيل سيمنحه فرصة لتجهيز عدد من لاعبيه المصابين، من أجل المشاركة أمام الوداد المغربي.

كانت لجنة الطواريء بـ "كاف"، قد حددت في وقت سابق، يومي 25 و26 موعدًا لإقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بينما حددت يومي 2 و 3 أكتوبر، موعدًا لمباراتي إياب البطولة.