رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. اتحاد الكرة ينفي وجود مستندات خاصة بجرد كئوس المنتخب الوطني

الكابتن

اكتشفت اللجنة الوزارية التي تواجدت فى اتحاد الكرة يوم الاحد الماضى، عدم وجود أى مستندات تخص الكئوس الخاصة بالمنتخب الوطني، وعدم إدراجها فى كشوف الجرد ومحاضر التسليم والتسلم بين الإدارات المتعاقبة على اتحاد الكرة، باعتبار انها ليست ذات قيمة مالية محددة وبالتالى تم تجاهلها بشكل غريب، الأمر الذى يصعب معه تحديد المسئولية على أشخاص بأعينهم .

ولم تجد اللجنة سوى مستند وحيد مختوم من وزارة الشباب والرياضة يفيد بأن هناك 5 كئوس لامم افريقيا فقدوا جميعا أثناء حادث حريق مقر الجبلاية فى عام 2013، إضافة إلى بعض المحاضرالموجودة داخل اتحاد الكرة بعودة ثلاث كئوس فقط عقب الحريق احدهم عن طريق حمادة المصري من خلال جماعة الإخوان المسلمين والثاني عن طريق قسم قصر النيل والثالث عن طريق المباحث.

كانت اللجنة الوزارية قد تواجدات في مقر اتحاد الكرة يوم الأحد الماضي وضمت ٨ مسئولين، حيث عقدت جلسات مطولة استمرت قرابة الخمس ساعات مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعدد من الموظفين.

وجاءت زيارة اللجنة للجبلاية بقرار من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على خلفية اختفاء بعض الكئوس الخاصة بالمنتخب الوطنى من داخل مقر الجبلاية والتي أعلن عنها مسئولو اتحاد الكرة فر بيان رسمى يوم الجمعة الماضية.