رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: توتنهام مستعد لحل أزمة ريال مدريد بشأن مصير جاريث بيل ولكن بشرط

جاريث بيل
جاريث بيل

لم يتحدد مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حتى الآن.

 

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المنصرم 2019-2020، وافتعاله للأزمات؛ بسبب عدم مشاركته في المباريات.

 

كذلك يريد زيدان التخلص من بيل في أقرب وقت ممكن، حتى لو رحل بالمجان هذا الصيف، من أجل توفير راتبه الضخم الذي يتقاضاه، ويبلغ قيمته حوالي 17 مليون يورو سنويًا.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن توتنهام هو الفريق الوحيد القادر على حل هذه الأزمة، واستعادة خدمات بيل، ولكن بشروط.

 

وأوضحت الصحيفة، نقلًا عن مصادر مقربة من توتنهام، أن النادي قدّم عرضًا إلى ريال مدريد، يقتضي باستعادة خدمات جاريث بيل لمدة موسم، مع خيار الشراء بشكل إجباري بعد نهاية عقده، ولكن الشرط هو دفع مبلغ الصفقة على عدة أقساط وليس دفعة واحدة.

 

ويرغب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في الحصول على 25 مليون يورو، من اجل السماح برحيل بيل، ولكنه الإدارة مستعدة تقليص المبلغ إلى 15 مليون يورو، ولكن بشرط الحصول عليها دفعة واحدة، الأمر الذي يعرقل إتمام الصفقة.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن بيريز سيحاول إقناع توتنهام بالموافقة على المطالب المالية، من أجل التخلص من جاريث بيل في أقرب وقت ممكن.

 

يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ويمتد عقده الحالي مع الميرنجي حتى صيف 2022.