رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال
موعد مباراة البرتغال والسويد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020 اليوم الثلاثاء، حيث يستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره السويد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا 2020، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020

وسيتم إذاعة مباراة البرتغال والسويد في دوري أمم أوروبا 2020 على قناة  Sport TV 1 Potugal، beIN Sports HD 5.


ويسعى منتخب البرتغال لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على كرواتيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا 2020.

 

ويحاول المنتخب البرتغالي في الدفاع عن لقب دوري أمم أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بعدما توّج بلقب المسابقة في العام الماضي 2019، إذ فاز على هولندا بهدف نظيف، سجله جونزالو جيديش، في نهائي دوري أمم أوروبا في العام الماضي.

 

ومن المتوقع أن يُشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمرة الأولى في مباراة منتخب بلاده اليوم، بعدما غاب عن اللقاء الماضي أمام كرواتيا؛ بسبب إصابته في إصبع قدمه.

 

وشارك كريستيانو رونالدو في 164 مباراة دولية رفقة منتخب البرتغال، سجل خلالهم 99 هدفًا، ويأمل في تحقيق المزيد من الإنجازات.

 

في المقابل، يرغب منتخب السويد في تحقيق الفوز الأول في مباراة اليوم، بعدما خسر أمام فرنسا بهدف، وذلك يوم السبت الماضي، في مستهل مشواره ببطولة دوري أمم أوروبا.