رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: اجتماع مرتقب بين لاوتارو مارتينيز وإنتر لبحث موقفه من الانتقال إلى برشلونة

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:05 م
لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز
ريهام أسامة
طباعة

لم يتحدد مستقبل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي حتى الآن.

 

وارتبط اسم مارتينيز بالرحيل عن إنتر، والانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، في ظل رغبة النادي في التعاقد معه، خاصة لتعويض رحيل النجم الأوروجوياني لويس سواريز، لذي بات قريبًا من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

ولكن أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، التي أُثيرت خلال الأيام الماضية، حول قراره بالرحيل عن النادي هذا الصيف، ثم تراجعه عن موقفه ويعلن استمراره حتى نهاية عقده في صيف 2021 المقبل، كان لها نصيب الأسد من كل شئ، ليتم تأجيل الحديث عن صفقة مارتينيز.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن وكلاء مارتينيز سيحاولون التفاوض مع إدارة إنتر وإقناعها بالمساح برحيل اللاعب إلى برشلونة.

 

وأكدت الصحيفة، أن وكلاء مارتينيز سيتوجهون إلى مدينة "ميلانو"، من أجل الاجتماع مع إدارة إنتر، ومحاولة التوصل لاتفاق مالي بين الطرفين، في ظل رغبة مارتينيز بالانتقال إلى قلعة "كامب نو".

 

وأشارت الصحيفة، إلى وجود اتصال دائم بين إنتر وبرشلونة، ولكن الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية، نتيجة توقف النشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كان لها تأثير بوقف المفاوضات والمحادثات بشأن الصفقة في الوقت الحالي.

 

ويرغب برشلونة في دفع حوالي 65 مليون يورو، من أجل الحصول عل خدمات مارتينيز، بالإضافة إلى إدراج لاعب آخر في الصفقة.

 

في المقابل، يطالب إنتر بالحصول على ما لا يقل عن 85 مليون يورو، مقابل السماح برحيل مارتينيز، خاصة أن اللاعب يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 111 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ23 عامًا، يُعد أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، حيث شارك في 45 مباراة رفقة إنتر، سجل خلالهم 21 هدفًا وصنع 6 آخرين في جميع البطولات بالموسم المنصرم 2019-2020.

ads
ads