رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا
موعد مباراة هولندا وإيطاليا

 

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020 اليوم الإثنين، حيث يستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره إيطاليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا 2020، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020

ومن المقرر أن تُقام مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020

وسيتم إذاعة مباراة هولندا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2020 على قناة  beIN Sports HD 1.

 

ويسعى منتخب هولندا لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق فوزه الثاني، بعدما تغلّب على بولندا بهدف نظيف، سجله اللاعب ستيفن بيرجوين في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا 2020.

 

وبعد ذلك الفوز، يتصدر المنتخب الهولندي (وصيف النسخة الماضية) المجموعة الأولى، ويأمل الفريق في التتويج باللقب الأوروبي هذا العام للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر أمام البرتغال بهدف نظيف، في نهائي دوري أوروبا بالعام الماضي 2019.

 

في المقابل، يرغب منتخب إيطاليا في تحقيق فوزه الأول في مباراة اليوم، وخطف صدارة المجموعة، بعدما وقع في فخ التعادل مع البوسنة والهرسك بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا 2020.

 

وتمكّن المنتخب الإيطالي من التتويج بلقب البطولة 4 مرات في تاريخه، آخرها كان عام 2006.