رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة يتصدر أغلفة الصحف الإسبانية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، بعد تراجعه عن قراره السابق، مؤكدًا بقاءه في صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل 2020-2021.

 

وأعلن ليونيل ميسي، أمس الجمعة، قراره الجديد بالبقاء رفقة برشلونة في الموسم الجديد 2020-2021، مؤكدًا أنه كان يرغب في الرحيل عن الفريق منذ بداية الموسم الماضي، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو كان يؤجل الحديث في هذا الأمر.

 

وقال ليو ميسي، أن ما فعله في الأيام الماضية وقرار رحيله، كان لإثبات للجميع أن بارتوميو لا يلتزم بوعوده ووجود خلافات بينهما، إذ هاجم رئيس النادي بشدة في حواره مع شبكة "جول" العالمية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ميسي يبقى الأزمة أيضًا»، مُشيرة إلى استمرار الخلافات بين ميسي وبارتوميو، غم قرار اللاعب بالبقاء في برشلونة.

وأضافت: "ليونيل ميسي يهاجم رئيس النادي: لا يمتلك مشروعًا ناجحًا واضحًا".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى إعارة لاعبي ريال مدريد، وكتبت: "إبراهيم دياز نحو ميلان، وسيبايوس إلى أرسنال".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «سأبقى!»، مُضيفة: "ليونيل ميسي يخرج عن صمته، ويعلن بقاءه في برشلونة رغم أزمته مع رئيس النادي بارتوميو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة ميركاتو ريال مدريد، وكتبت: "الآن يتبقى خروج 4 لاعبين فقط: ريجولين، جاريث بيل، ماريانو دياز ومايورال".

كما أشارت الصحيفة إلى سلبية نتيجة آداما تراوري، الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتحاقه بمنتخب إسبانيا، لخوض منافسات دوري أمم أوروبا 2020.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ليونيل ميسي: سأبقى!»، وأبرزت جزءًا من تصريحات النجم الأرجنتيني، قائلًا: "شعرت بحزن كبير بعد اتهام البعض لي بالخيانة أو التشكيك في ولائي لبرشلونة، ما فعلته كان لكشف بارتوميو للجميع".

وتابع: "سأبقى في برشلونة الموسم المقبل، وسأبذل أقصى ما لدي، وسأحاول الفوز بجميع الألقاب الممكنة".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «سيبقى»، مُضيفة: "القائد الأرجنتيني يقرر البقاء في برشلونة".

وركزت الصحيفة على تصريحات ليونيل ميسي ورد فعل عائلته حين أخبرهم بقرار الرحيل، بالإضافة إلى مهاجمته لرئيس النادي الكتالوني، مؤكدًا عن وجود خلافات بينهما منذ الموسم الماضي.

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة مصير النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، العائد لبرشلونة بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونخ الألماني، وكتبت: "كوتينيو عاد ليبقى".