رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الضحية 6.. كارتيرون يدهس المدربين الأجانب بالدوري المصري

كارتيرون
كارتيرون


نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى خطف وصافة الدوري الممتاز، بعد الفوز علي بيراميدز، بهدفين دون رد، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.


وسجل هدفي الزمالك فى اللقاء، كلا من مصطفي محمد وكاسونجو كابونجو مهاجما الفريق الابيض،ليرتقي رصيد الزمالك إلي 48 نقطة، ويتوقف رصيد بيراميدز عند 45 فقط، متراجعا للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري.

مباراة فنية من العيار الثقيل خارج الخطوط جمعت الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير ‏الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بنظيره فى بيراميدز، الكرواتي أنتي ‏تشاتشيتش، ولكن فى النهاية كانت الغلبة للمدرب الفرنسي.

كارتيرون لم يعرف الخسارة مطلقًا خلال مواجهاته بالمدربين الأجانب ‏لأندية الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري فى مهمته مع ‏الزمالك، خلال 6 مواجهات.

ويرصد لكم "الكابتن" 6 انتصارات لكارتيرون على مدربين أجانب فى الدوري الممتاز:


1- سباستيان ديسابر "بيراميدز"

البداية كانت مع بيراميدز، عندما تفوق كارتيرون "الزمالك" علي مواطنه سباستيان ديسابر "بيراميدز" فى لقاء الدور ‏الأول بهدفين نظيفين.


2-بيدرو بارني "الجونة"

كما ألحق كارتيرون مع الزمالك الخسارة بفريق الجونة بهدفين نظيفين، ‏كاسبًا الرهان من البرتغالي بيدرو بارني.‏


3- ديديه جوميز "الإسماعيلي"

وقلب الفرنسي الطاولة على مواطنه ديدييه جوميز المدير الفني السابق ‏للإسماعيلي واستطاع باتريس كارتيرون تحويل تأخرالزمالك لإنتصار ‏مثير بهدفين مقابل هدف.‏

4-تاكيس جونياس "وادي دجلة"

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة كارتيرون باليوناني تاكيس جونياس، ‏فى مباراة الزمالك ودجلة، ليحافظ الفرنسي على سجله خاليًا من الهزائم ‏أمام المدربين الأجانب فى الموسم الجاري.‏

5- فايلر "الأهلي"

وقاد الفرنسي الزمالك للفوز بلقاء القمة ‏أمام الأهلي واستطاع حسم مواجهته بالسويسري رينيه فايلر والانتصار ‏بثلاثية.‏


6- أنتي تشاتيتش "بيراميدز"

لم يحرم الكرواتي أنتي تشاتيتش، الفرنسي باتريس كارتيرون، من مواصلة سلسلة انتصاراته على المدربين الأجانب فى الدوري الممتاز، بعد فوز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد، فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز