رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام عن أزمة كهربا: اللاعب أصبح عبئًا كبيرًا على الأهلي

كهربا
كهربا

تحدث حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن أزمة محمود كهربا ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

وقال إمام في تصريحات إذاعية:" كهربا منذ قدومه للأهلي لم يستفد منه الفريق حتى الآن، بالعكس فإنه أصبح عبئا كبيرا على الأحمر وتخصص مشاكل.

 

وأضاف:" اللاعب تعرض للإيقاف من اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة السوبر، لكنه لم يستوعب الدرس جيدا، ثم غرامة الفيفا بسبب شكوى الزمالك، على الرغم منذ ذلك الأهلي لم يتركه ووقف بجواره".

 

وواصل نجم الزمالك الأسبق:" أخيرًا عقوبة الأهلي التي أراها هي الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، بما يتناسب مع فداحة الخطأ الذي ارتكبه كهربا مع محمد الشناوي، حارس المرمى، حيث يعد من أكثر اللاعبين أدباً وأخلاقاً".

 

وأكمل:" الأحمر طول عمره محدش بيعرف المشاكل اللي عنده، ولكن مؤخراً أصبحت تظهر على السطح بسهولة وهى للأمانة مشكلة وجود ناس غير أمينة داخل الفرق مثلما حدث في واقعة فرجاني ساسي وحازم إمام ".

 

وأردف إمام:" زمان كانت بتحصل خناقات وبلاوي في غرف اللبس لكل أندية العالم، خاصة إذا وقعت في ناد كبير لديه جماهير مثل واقعة كهربا والأهلي".

 

وأشار إلى أن المسئولين كانوا يطلبون من الصحفيين المكلفين بتغطية النادي عدم نشرها، وبالفعل لم تكن تنشر".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" صعب تنفيذ هذا الأمر في عصر الإنترنت، الخبر يعرفه الجميع خلال ثوانٍ معدودة، عشان كده أصبح صعبا جدا أن يخفي مسئولو النادي أي مشكلة وتعدى بسهولة".

 

يذكر أن الأهلي قد قرر أمس، الأربعاء، توقيع غرامة مالية ضخمة على اللاعب بلغت مليون جنيه، في واقعة هي الأولى في تاريخ القلعة الحمراء، على خلفية تعدي كهربا على زميله بالفريق محمد الشناوي، الحارس الدولي، وصلت لحد تبادل السباب والألفاظ البذيئة بينهما، فضلا عن الاشتباك بالأيدي، داخل غرفة الملابس بملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل المران الصباحي.