رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قمة دون اتفاق».. الصحف الإسبانية تتحدث عن فشل اجتماع والد ميسي وبارتوميو

والد ميسي وبارتوميو
والد ميسي وبارتوميو

لليوم الثاني على التوالي، سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على الاجتماع الذي تم عقده بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

 

ووصل خورخي ميسي إلى مدينة "برشلونة"، صباح أمس الأربعاء، للاجتماع مع بارتوميو، ومحاولة تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق بشأن مصير ليونيل مع الفريق.

 

وكان ليو ميسي قد أعلن، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة، حيث النادي برغبته عبر "فاكس" رسمي، وفسخ التعاقد من جانب واحد فقط، ولكن الإدارة ترفض رحيله بشكل قاطع، قبل أن تتفاقم الأزمة بغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

 

ولكن انتهى الاجتماع دون جدوى ولم يتوصل خورخي وبارتوميو إلى اتفاق بينهما، في ظل تمسكهما بآرائهما، فالأول يريد رحيل نجله بشكل ودي هذا الصيف، بينما يريد الثاني بقاء ميسي في الفريق بالموسم المقبل 2020-2021، بل وتجديد عقده أيضًا.

 

وبهذا الصدد، كانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «قضية ميسي وبرشلونة: دون اتفاق"، مُشيرة إلى فشل الاجتماع الأول، على أن يجتمعا مرة أخرى، أملًا في التوصل لاتفاق بينهما.

وفي عنوان آخر، كتبت الصحيفة «راموس: ميسي حصل على حق الاختيار»، مُشيرة إلى تصريحات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، التي أدلى بها تعليقًا على أزمة ميسي مع ناديه برشلونة.

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات جاريث بيل، جناح ريال مدريد، قائلًا: "ريال مدريد جعل الأمور بالنسبة لي صعبة".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة ألمانيا وأسبانيا في دوري أمم أوروبا 2020، وكتبت: "البداية من جديد".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «برشلونة – ميسي: غير مرن»، مُضيفة: "فضل الاجتماع الأول الذي جمع بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وبارتوميو رئيس برشلونة".

وعن مباراة ألمانيا وأسبانيا في دوري أمم أوروبا 2020، قالت الصحيفة: "منتخب إسبانيا الجديد".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات بيل حول رحيله عن ريال مدريد، وكتبت: "جاريث بيل: رغبت في الرحيل، لكنهم صعبوا الأمور أمامي".

ولم تغفل الصحيفة عن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وكتبت: "إصابة نيمار بفيروس كورونا، أثناء عطلته في إيبيزا".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «دون اتفاق مع ميسي»، مُضيفة: "فشل لقاء بارتوميو وخورخي ميسي، وتمسك كلاهما بآرائهما".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة برحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف برشلونة، وعودته إلى إشبيلية، ليحرص اللاعب على وادع النادي، وكتبت: "راكيتيتش: شكرًا برشلونة".

وعن مباراة ألمانيا وأسبانيا في دوري أمم أوروبا 2020، كتبت الصحيفة: "ميلاد منتخب إسبانيا الجديد تحت قيادة لويس إنريكي".

وأبرزت كذلك نصريحات جاريث بيل، وكتبت: "بيل يتهم ريال مدريد: جعلوا الأمور صعبة بالنسبة لي".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «قمة دون اتفاق»، مُضيفة: "لقاء خورخي ميسي وبارتوميو فشل فشلًا ذريعًا ولم يتوصلا لاتفاق".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى إصابة نجم باريس سان جيرمان بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وكتبت: "إصابة نيمار بفيروس كورونا".

كما اهتمت أيضًا بمباراة ألمانيا وأسبانيا في دوري أمم أوروبا 2020، وعلّقت: "إسبانيا الجديدة تواجه ألمانيا".