رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميعاد مباراة الزمالك اليوم بتوقيت مصر ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

الكابتن

 ننشر ميعاد مباراة الزمالك اليوم بتوقيت مصر ضد بيراميدز والقنوات الناقلة فالمباراة تمثل صراعًا شرسًا على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتساوى الفريقان في رصيد 45 نقطة، وفوز بيراميدز قد يحسم المنافسة لصالحه، خاصةً إذا تم خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم.

ميعاد مباراة الزمالك اليوم 

يشهد استاد الدفاع الجوي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، مواجهة قوية بين بيراميدز والزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري الممتاز.

أما فوز الزمالك فيجعله يتفوق بفارق ثلاث نقاط، كما سيتفوق على بيراميدز في مجموع مباراتيهما معًا؛ لأن الزمالك فاز في مباراة الدور الأول بهدفين نظيفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport.


الفريقان يفتقدان جهود عدد من أهم اللاعبين، وهم طارق حامد في الزمالك؛ بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، وبديله محمد حسن، بجانب غياب حازم إمام للإصابة، وأحمد الشناوي وعبد الله السعيد في بيراميدز للإصابة، ودودو الجباس للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

مباراة الزمالك اليوم 

وسوف يستعين الفرنسي بارتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بأحمد سيد زيزو في قلب الوسط بجوار فرجاني ساسى، ورغم مشاركة زيزو في هذا المركز من قبل، إلا أنه ليس بكفاءة طارق حامد، أما عبد الله السعيد فقد أصيب في  مباراة سموحة، يوم 21 أغسطس الماضي، وخضع لبرنامج تأهيلي، ورغم مناورة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي أنتي  شاشيتش به، إلا أنه أصيب مجددًا في التدريبات.


وفي نفس الوقت يستعيد الزمالك جهود شيكابالا بعد إنتهاء إيقافه، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه فنيًا وبدنيًا، وقد يكون مفاجأة كارتيرون في المباراة.

مباراة الزمالك اليوم 

على المستوى الهجومي، يملك الفريقان قوة ضاربة، وإن كان بيراميدز يتفوق رقميًا بتسجيله 40 هدفًا بفارق عشرة أهداف عن الزمالك الأقوى دفاعيًا ودخل مرماه 17 هدفًا مقابل 23 هدفًا هزت شباك بيراميدز.

 

المباريات السابقة بين الفريقين شهدت تفوقًا ساحقًا للزمالك، حيث التقيا 8 مرات بواقع 7 مرات في الدوري، ومرة واحدة في بطولة كأس مصر، وفاز الزمالك في 6 مباريات، وبيراميدز في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، وسجل الزمالك 16 هدفًا مقابل ستة أهداف لبيراميدز.


وكانت البداية موسم 2014 -2015، وفاز الزمالك 3-1 في الدور الأول، و 2- صفر في الدور الثاني. 


وفى موسم 2017 -2018 فاز الزمالك في الدور الأول بهدف وفي الدور الثاني فاز الزمالك 2-1.


وفي موسم 2018-2019 التقى الفريقان ثلاث مرات حيث تعادلا في الدور الأول للدوري 3-3، وفي الدور الثاني فاز بيراميدز بهدف، ثم التقى الفريقان في نهائي كأس مصر وفاز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، وكانت آخر المواجهات في الدور الأول هذا الموسم وفاز الزمالك بهدفين نظيفين.


يدير المباراة محمد الحنفى، ويساعده كلًا من أحمد حسام طه وسمير جمال، ومعهم محمد سيد بكر حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وإبراهيم محجوب حكم مساعد فيديو.