رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يسعى للثأر من المقاولون في برج العرب بالدوري الممتاز

الكابتن

 يشهد استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، مواجهة هامة ومحورية بين المقاولون والمصري، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري الممتاز.

 

المباراة تمثل مواجهة بين جريحين، حيث خسر المصري أمام الأهلي، والمقاولون أمام الجونة في الجولة الماضية، وتوقف رصيد المصري عند 21 نقطة، والمباراة هى الأولي للجهاز الفني الجديد للفريق البورسعيدي بقيادة علي ماهر، الذي تولى المسئولية خلفًا لطارق العشري، وقرر علي ماهر استبعاد الثلاثي بهاء مجدي والحارسين أحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة، نظرًا لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ويسعى المصري للثأر لهزيمته الثقيلة أمام ذئاب الجبل في الدور الأول.


المصري له ثلاث مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والاتحاد السكندري والإسماعيلي، ويحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وحقق 5 انتصارات وتعادل 6 مرات وخسر 9 مرات، وسجل 19 هدفًا ودخل مرماه 23 هدفًا.

 

في نفس الوقت، يسعى المقاولون بقيادة عماد النحاس للفوز، والوصول للنقطة 43 واستعادة الأمل في المنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة إذا انتهت مباراة بيراميدز والزمالك بالتعادل.


ولعب المقاولون 23 مباراة، حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل 27 هدفًا ودخل مرماه 21 هدفًا، ويستعيد الفريق اليوم جهود الثنائي محمد عصام وفادي نجاح بعد إنتهاء إيقافهما.


يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز المقاولون بأربعة أهداف نظيفة، سجلهما محمد عصام "هدفين" وشكري نجيب ومعروف يوسف.


يدير المباراة أحمد جمال، ويساعده كل من مصطفى حسن وأحمد عبدالغنى، ومعهما محمد بشير حكمًا رابعًا، ومحمود ناصف حكم فيديو، ومحمود ناجي حكم مساعد فيديو.