رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مصير ميسي».. صحف إسبانيا تسلط الضوء على اجتماع الحسم بين والده وبارتوميو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا حديث يعلو فوق الحديث عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، والاجتماع الحاسم الذي سيجمع بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال اللاعب، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي.

 

ووصل خورخي ميسي إلى مدينة "برشلونة"، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للاجتماع الحاسم مع بارتوميو، ومحاولة تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق بشأن مصير ليونيل مع الفريق.

 

وكان ليو ميسي قد أعلن، يوم الثلاثاء الماضي، قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة، حيث النادي برغبته عبر "فاكس" رسمي، وفسخ التعاقد من جانب واحد فقط، ولكن الإدارة ترفض رحيله بشكل قاطع، قبل أن تتفاقم الأزمة بغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

 

وتصدر اجتماع الحسم بين خورخي وبارتوميو أغلفة وعناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بجانب آخر مستجدات الصفقات، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «قضية ميسي: النهائي الكبير لبارتوميو».

وتساءلت الصحيفة "هي سينجح بارتوميو في التوصل لاتفاق مع خورخي، وإقناع ميسي بالبقاء؟".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة أزمة النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وكتبت: "بيل: قمة في الأفق"، وتابعت: "زيدان يصر على رحيل بيل، والأخير يتمسك بالبقاء".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «والد ميسي يصل اليوم للتفاوض»، مُضيفة: "الجميع يترقب اجتماع الحسم بين خورخي وبارتوميو لتحديد مصير ليونيل ميسي في برشلونة".

كما أشارت الصحيفة إلى عودة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف إشبيلية رسميًا، وكتبت: "راكيتيتش يعود لفريقه السابق بعقد مدته 4 مواسم".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «لقاء وجهًا لوجه»، مُضيفة: "بارتوميو وخورخي ميسي في اجتماع حسم مصير ليونيل مع برشلونة".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن لاعبي برشلونة وخروج بعضهم في سوق الانتقالات، وكتبت: "فيدال قال نعم لإنتر.. وسواريز يقترب من يوفنتوس".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ ركزت أيضًا على قضية خروج ميسي من برشلونة، واللقاء المرتقب بين خورخي ميسي وبارتوميو، مُشيرة إلى وصول والد اللاعب الأرجنتيني إلى المدينة الكتالونية، صباح اليوم الأربعاء.

وكتبت الصحيفة: "والد ميسي يصل اليوم للتفاوض مع بارتوميو بشأن خروج اللاعب من الفريق".

كما أبرزت الصحيفة رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، وكتبت: "راكيتيتش يرحل لإشبيلية مقابل 1.5 مليون يورو".

وعن صفقات برشلونة المحتملة، علّقت الصحيفة: "لاوتارو مارتينيز أقرب للتوقيع"، وعن نجم ليفربول: "فينالدوم أعطى الموافقة لبرشلونة".