رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصير ميسي.. أول تعليق من والده بشأن مصير نجله مع برشلونة

والد ميسي
والد ميسي

يترقب الجميع الاجتماع الحاسم الذي سيجمع بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل، قائد برشلونة، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي.

 

ووصل خورخي ميسي إلى مدينة "برشلونة"، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للاجتماع الحاسم مع بارتوميو، ومحاولة تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق بشأن مصير ليونيل مع الفريق.


 

وكان ليو ميسي قد أعلن، يوم الثلاثاء الماضي، قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة، حيث النادي برغبته عبر "فاكس" رسمي، وفسخ التعاقد من جانب واحد فقط، ولكن الإدارة ترفض رحيله بشكل قاطع، قبل أن تتفاقم الأزمة بغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان.

 

وعندما وصل والد ميسي إلى مدينة "برشلونة"، التف حوله المراسلون للحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل الأرجنتيني، ولكنه أجاب: "لا أعرف شيئًا يا شباب"، وغادر على الفور في سيارة أجرة. لمطالعة التفاصيل من هنا.


 

ولكن فور وصول والد ميسي إلى أحد المكاتب في المدينة، وجد المراسلين أمامه مرة أخرى، ليستستلم ويعلّق قائلًا: "أرى الأمر صعبًا. نأمل أن نتوصل إلى اتفاق".

 

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريح خورخي ميسي، ردًا على سؤال أحد المراسلين، حول إذا ما كان تحدث مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بشأن انتقال نجله إلى الفريق السماوي هذا الصيف، أجاب: "لم أتحدث مع بيب على الإطلاق حتى الآن.

 



يذكر أن صحيفة «ماركا» الإسبانية، قد أعدّت تقريرًا مطوّلًا عن الاجتماع الحاسم بين خورخي وبارتوميو، ووصفته بـ"حوار الصم والمهمة المستحيلة"، حيث توقعت فيه ما سيحدث بين الطرفين وصعوبة التوصل لاتفاق بينهما. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وشارك ميسي في 731 مباراة رفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالهم 634 هدفًا، وذلك منذ عام 2004 وحتى الآن 2020، وسينتهي عقده الحالي في صيف 2021.