رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أرتورو فيدال يوافق على عرض إنتر والرحيل عن برشلونة

أرتورو فيدال
أرتورو فيدال

يبدو أن النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، قد وافق على العرض المُقدم له من قِبل نادي إنتر ميلان الإيطالي.

 

وقدم نادي إنتر عرضًا للتعاقد مع فيدال، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما خرج اللاعب من حسابات مدربه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن فيدال قد وافق على عرض إنتر، حيث سيوّقع على عقد لمدة موسمين، مقابل 6 ملايين يورو صافي كراتب سنوي في الموسم الواحد مع الفريق.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد الاستفادة ماليًا من رحيل فيدال، من أجل تمويل الصفقات الجديد التي ينوي النادي إبرامها، خلال الفترة المقبلة، وتقليل العجز المالي التي يعاني منه الناي، منذ جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويمتلك فيدال شرطًا جزائيًا بقيمة 20 مليون يورو في عقده مع برشلونة، ولكن إدارة النادي على استعداد لخفض هذا المبلغ، لكنه لن يقبل برحيل اللاعب مجانًا.

 

يذكر أن برشلونة قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم المنصرم 2019-2020، لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كذلك ودّع البلوجرانا بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8، في الدور ربع النهائي من المسابقة.