رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

التوأم لـ"سمير حلبية": عليكم الرحيل كفاية تدمير للمصري

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:45 م
التوأم وسمير حلبية
التوأم وسمير حلبية
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فتح إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالمصري، النار على مسئولي إدارة النادي البورسعيدي، بقيادة سمير حلبية ورفاقه.

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء:" ما يقوم به مجلس الإدارة الحالي، من سياسيات خاطئة ستكون سببا كبيرا في هبوط الفريق للقسم الثاني".

وأضاف:" النادي يدار بطريقة سيئة للغاية، لا أحب الحديث عن هؤلاء الأشخاص اللذين نسوا ما فعلناه من أجلهم، جعلناهم يقفون كتفا لكتف مع محمود الخطيب في كأس السوبر وندا للأهلي في كأس مصر".

وواصل شقيق التوأم:" هذا المجلس لم يكن يعرفه أحد، أصبح لهم صيت مع رئيس أكبر نادي في مصر، يحاولون بكل قوة إلغاء الدوري وتخريبه".

وتساءلا:" هل رأيت في حياتك 7 أو 10 مصابين كورونا في فريق واحد؟ لو كان هؤلاء اللاعبون يجلسون حتى في الشارع بدون طعام لما حدث ذلك، أين النظام؟ في 3-4 سنوات بدون كورونا ؟.

وأكمل:" حسام قال قبل رحيله إن النادي يتعرض لمؤامرة، كل ما قلناه أنا وشقيقي حصل بالفعل، لم يعد هناك إستاد للمصري بعد إزالة الملعب الحالي".

وأردف:" كما ترى يذهب المصري للعب في أي مكان، وأي قرار ضد الفريق يتم تنفيذه، حاليا يجب أن تجمع لاعبيك في فندق لكي تحافظ عليهم ولكن ذلك لم يحدث".

وأشار إبراهيم إلى أنه لم يستطيع، الصمود أكثر من ذلك، هذا المجلس خلص على تاريخ المصري والنادي".

أما بخصوص موضوع التنازل عن مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى المصري، أوضح:" لن نتنازل عن حقننا مهما حدث، لو هناك شرط جزائي لا أريده، لي 3 أشهر واتحاد الكرة ظلمنا وقال شهر".

وأختتم تصريحاته قائلا:" أتمنى أن يتخطى المصري هذه المرحلة الحرجة من أجل شعب بورسعيد الطيب".

ويذكر أن المصري قد أعلن، أمس الاثنين، عن إقالة طارق العشري من منصبه، وتولي علي ماهر المسئولية الفينة بدلا منه حتى نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

ويتواجد المصري في منطقة الخطر المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة من أصل 20 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مباريات مؤجلة أمام حرس الحدود والاتحاد السكندري والإسماعيلي.

 

ads