رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف الأفضل في العالم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

كلوب وميسي ورونالدو
كلوب وميسي ورونالدو

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن رأيه حول النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

 

ويستمر سؤال مَنْ الأفضل في العالم بين النجمين الغريمين، ليونيل ميسي أم كريستيانو رونالدو، ليُشارك يورجن كلوب في الإجابة من وجهة نظره.

 

ونشرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية تصريحات كلوب، قائلًا: "أرى أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، بينما ليونيل ميسي أفضل لاعب في برشلونة".

 

وأضاف موضحًا: "أرقام اللاعبين دائمًا تُجيب. رونالدو قد ينهي مسيرته في أي لحظة، وعن النظر ستجد أنه فاز بالفعل بكل شئ".

 

وتابع: "لقد توّج على مستوى الأندية مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، كما صعد إلى منصة التتويج مع منتخب البرتغال، بالإضافة إلى فوزه بالكثير من الجوائز الفردية".

 

وأكمل: "أما ميسي، فأعتقد أنه مازال لديه الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم، فهو لم يفز بأي شء مع منتخب بلاده الأرجنتين حتى الآن".

 

وواصل: "منذ رحيل تشافي وإنييستا عن برشلونة، لم يفز بأي لقب مهم مع برشلونة"، مُشيرًا إلى فشل النادي الكتالوني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015.

 

وأفاد: "والآن، مع تقنية حكم الفيديو المساعد، لا يمكن لـ ميسي الفوز خارج ملعب الكامب نو".

 

وأتم: "الزمن يُظهِر الواقع، لذلك رونالدو هو الأفضل في العالم، وربما يكون ميسي هو الأفضل في برشلونة".

 

ويحوم الآن الغموض حول مستقبل ليونيل ميسي، بعد قرار رحيله المفاجئ عن صفوف برشلونة هذا الصيف، والذي أعلن عنه يوم الثلاثاء الماضي.