رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

منافس الأهلي.. نجم الوداد يشارك في المران بعد تعافي من فيروس كورونا

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 10:58 ص
الكابتن
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية، أن إسماعيل حداد، نجم الوداد المغربي، عاد للظهور في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تعافى من الإصابة بفيروس كورونا.

وحسبما ذكر موقع Le360 المغربي، فإن الحداد أصبح جاهزا للمشاركة مع الوداد في الاستحقاقات سواء في بطولة الدوري المغربي أو دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف التقرير أن المدرب خون كارلوس جاريدو يشعر بالارتياح، بعد أن جاءت نتائج المخالطين للعناصر المصابة سلبية، وذلك بعد المسحة الأخيرة التي أجراها الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، قد ضرب فريق الوداد مؤخرا، وهو ما خلف نحو 16 إصابة بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يستضيف الوداد نظيره الأهلي بالمغرب، يوم 26 سبتمبر المقبل، و3 أكتوبر القادم إيابا بالقاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حتى الآن.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد ألمحت إلى أن الكاف بصدد تأجيل مباريات نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية لمدة شهر أخر، بسبب الإصابات الكثيرة بفيروس كورونا والتي ضرب العديد من الفرق في الدوري المغربي، أبرزهم الرجاء والوداد، حيث ينتظر الثنائي مواجهتين ناريتين على الترتيب أمام الزمالك والأهلي في مباريات المربع الذهبي بدوري الأبطال.

ads
ads