رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل إيجابي مثير بين المقاصة وحرس الحدود في الدوري

الحدود
الحدود

تمكن فريق حرس الحدود أن يحول تأخره بهدف نظيف، في الشوط الأول، أمام نظيره مصر المقاصة إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري الممتاز.

افتتح التسجيل محمد إبراهيم للمقاصة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من الشوط الأول، بينما سجل للحدود عمرو الحلواني في الدقيقة الـ84 من عمر المباراة.

في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، كاد أن يسجل محمد توني أول أهداف المقاصة، من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من القائم الأيمن ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة الـ34 ألغى محمد عادل حكم الساحة، هدفا للمقاصة، سجله أحمد مودي بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ومع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ضربة جزاء للمقاصة، يترجمها محمد إبراهيم لهدف في شباك أحمد السعدني، بناء على تقنية الفار، بسبب وجود لمسة يد على مهاجم الحرس.

وبعدما ظن الجميع أن المقاصة قد استطاع حسم المباراة لصالحه، إلا أن عمرو الحلواني جناح الحدود، كان له رأيا آخر، وأدرك التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة، حيث سدد اللاعب صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمود حمدي.

ومع الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء يحرم القائم المقاصة من خطف هدف الفوز، بعد رأسية قوية من عمرو مرعي ارتدت من القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وبهذه النتيجة يمتلك الحدود 25 نقطة، وضعته في المركز العاشر، أما المقاصة أصبح لديه 24 نقطة في المركز الثاني عشر.