رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رئيس برشلونة ينوي تقديم عرضًا جديدًا لوالد ميسي لإقناع اللاعب بالبقاء

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد قرار رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأعلن ليو ميسي، يوم الثلاثاء الماضي، رغبته في الرحيل عن برشلونة، حيث أخبر إدارة النادي بقراره النهائي عبر "فاكس" رسمي، ولكن إدارة البلوجرانا ترفض رحيله بشكل قاطع.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" الإسبانية، فإن خورخي ميسي والد ليونيل، والذي يُعد وكيل أعماله أيضًا، سوف يصل إلى مدينة برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، من أجل الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

 

وأفادت الشبكة أن بارتوميو يريد الاجتماع مع والد ميسي، من أجل الوصول إلى حل ودي بين الطرفين، وتقديم عرض جديد للاعب، في محاولة لإقناعه بالتراجع عن قراره وعدم الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

 

وأوضحت أن بارتوميو ينوي تقديم عرض جديد لتمديد عقد ليونيل ميسي لمدة عامين آخرين حتى 2023، ولكن الراتب قد يظل كما هو، حيث يتقاضى حوالي 100 مليون يورو سنويًا.

 

وأشارت "ESPN" إلى أنه رغم جودة العرض، إلا أن إدارة برشلونة غير متفائلة بإمكانية قبوله، في ظل الغضب الواضح على ميسي من أوضاع النادي في الوقت الحالي.

 

جدير بالذكر أن أزمة ليو ميسي مع إدارة بشرلونة تفاقمت بعد غيابه عن تدريبات الفريق، صباح أمس الأحد، إذ كان من المفترض أن يخضع وزملاؤه لفحص فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

من جانبها، علّقت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" على أزمة ميسي، حيث أصدر بيانًا رسميًا، أفادت خلاله أنها لن تسمح تسمح بتسجيل أي عملية انتقال للاعب، قبل انتهاء عقده في صيف 2021، إلا في حال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والذي يبلغ قيمته 700 مليون يورو، أو موافقة إدارة النادي الكتالوني، وهو ما وضع ميسي في وضع حرج.