رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أهلي جدة السعودي يكشف مصير عمر السومة بعد طلبه بالرحيل

عمر السومة
عمر السومة

كشف عبدالإله مؤمنه، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، عن مصير كلًا من عمر السومة ومحمد العويس، ثنائي الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الحارس محمد العويس قد غاب عن تدريبات الفريق؛ بسبب تأخر مستحقاته المالية، بقيمة 5 ملايين ريال، بينما طلب السوري عمر السومة، في وقت سابق، الرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبالتالي تزايدت التكهنات حول احتمالية رحيل الثنائي عمر السومة ومحمد العويس عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وبهذا الصدد، نشر مؤمنه تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "السومة والعويس من أبناء النادي المخلصين ولا مجال للتفاوض بشأنهما".

 

وأضاف: "العويس مستمر في عقدة، وبإذن الله يتم تمديده، والسومة إن شاء الله أموره تترتب ومستمر. جمهور الكيان لا تنجرفوا خلف الشائعات".

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى تدخل عدد من شرفيي أهلي جدة، لإرضاء اللاعبين وتمديد تعاقديهما مع النادي بما يرضيهما، ويبدو أن تلك التدخلات الشرفية ستكون ناجحة في إقناعهما بالنهاية.

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بعدما وقع في فخ التعادل مع الشباب بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة.