رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يكشف سر غياب كريستيانو رونالدو عن تدريبات الفريق

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن تدريبات الفريق، أمس الجمعة، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكره النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي، فإن رونالدو حصل على إذن بالغياب عن تدريبات الفريق، باتفاق مع المدرب الجديد أندريا بيرلو، والنادي أيضًا.

 

وأوضح الموقع الرسمي ليوفنتوس، أن رونالدو حصل على إذن للالتحاق بمنتخب بلاده البرتغال، للتحضير لمواجهتي كلًا من كرواتيا والسويد، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

يذكر أن يوفنتوس قد أنهى الموسم المنصرم 2019-2020 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليتوّج بلقب المسابقة، بينما ودّع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

 

ورغم ذلك، توّج رونالدو بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا، بهدفه في شباك ليون الفرنسي، في إياب دور الـ16 من المسابقة، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يوم الخميس الماضي.

 

وشهدت هذه المباراة تسجيل رونالدو هدفين في شباك ليون، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بنتيجة 2-1، لكن تأهل الفريق الفرنسي؛ بسبب فوزه في الذهاب بهدف نظيف، والاستفادة من قانون الهدف باثنين على ملعب الخِصم.