رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: كومان سيعقد جلسة أخيرة مع ميسي لاقناعه بالبقاء

رونالدو كومان وميسي
رونالدو كومان وميسي

سيحاول رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة إقناع ليونيل ميسي بالبقاء في صفوف الفريق رغم عزم اللاعب الأرجنتيني على الرحيل، وذلك وفقا لتقرير من إذاعة "أر.أيه.سي.1" الكتالونية، اليوم الخميس.

وقال رامون بلانيس المدير الرياضي أمس الأربعاء أن برشلونة يأمل أن يقود ميسي المشروع الجديد للفريق تحت قيادة كومان.

وأفادت إذاعة "أر.أيه.سي.1" أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، حاول التواصل مع ميسي ولكنه فشل في التواصل معه، وسيحاول كومان التحدث مع اللاعب الأرجنتيني مرة أخرى، بعدما قام بالفعل بالتواصل معه قبل عدة أيام عقب توليه مسؤولية تدريب الفريق.

قدم ميسي وثيقة مسجلة لدى برشلونة تفيد برغبته في الرحيل بشكل مجاني، ولكن الكتالونيين لا يعتقدون أنه يستطيع استخدام البند الموجود في عقده الذي يسمح له بالرحيل المجاني قبل 10 يونيو الماضي.

وقال بلانيس :"نريد بقاءه. لدينا احترام كبير له، إنه الأفضل في العام، الأفضل عبر التاريخ. المستقبل إيجابي، يجب أن نتحدث بتفاؤل".

وأضاف :"نحن نعمل عب بناء فريق جديد لبرشلونة. كل ما نسعى إليه هو تكوين فريق فائز وشاب، مصحوبا بلاعبين كبار وباحترام لكل الذين قدموا الكثير للنادي".

وأكد :"لا يمكننا الدخول في نزاع عام بين ليو وبرشلونة، لا يستحق أي طرف هذا. سنعمل لخلق فريق يفوز من أجل برشلونة".

ولعب ميسي صاحب الـ 33 عامًا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات، طوال مسيرته مع برشلونة، حيث شارك للمرة الاولى مع الفريق الأول في عام 2004 وأصبح هداف الفريق التاريخي وأحد أعظم لاعبي كرة القدم.