رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم قرار الرحيل.. ليونيل ميسي يستعد للمشاركة في تدريبات برشلونة مع كومان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ينوي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حضور تدريبات الفريق، يوم الإثنين المقبل، رغم قراره النهائي بالرحيل عن صفوف البلوجرانا هذا الصيف.

 

وكان ليونيل ميسي قد أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، إذ أخبر إدارة النادي بقراره النهائي عبر "فاكس" رسمي، مساء الثلاثاء الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته قناة "TYC" الأرجنتينية، فإن ميسي سيظهر، يوم الإثنين المقبل، في الجلسة التدريبية الأولى لبرشلونة، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق.

 

وأفادت القناة الأرجنتينية أن ميسي يخطط لحضور التدريبات، تجنبًا لأي خلاف قانوني مستقبلي مع النادي، أو منح الإدارة أي فرصة لاستغلال هذا الأمر ضده.

 

وأشارت القناة في تقريرها، أن كومان سيقرر ما إذا كان ميسي سيتدرب مع الفريق الأول لبرشلونة أو بمفرده، لحين حل موقف رحيله عن صفوف الفريق.

 

ومن المتوقع أن يتواجد ليونيل ميسي، صباح يوم الأحد المقبل، في مركز "خوان جامبر" لإجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل بدء التدريبات صباح الإثنين.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن رامون بلانيس، سكرتير برشلونة، أمس الأربعاء، أن النادي يرغب في وجود القائد الأرجنيتني، صاحب الـ33 عامًا، في الفريق بالموسم الجديد 2020-2021.

 

وشارك ميسي في 731 مباراة رفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالهم 634 هدفًا، وذلك منذ عام 2004 وحتى الآن 2020.

 

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب ميسي من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، بعقد لمدة 3 سنوات، ومحاولة تفعيل بند فسخ التعاقد مع برشلونة، وهذا ما نفاه والده في وقت سابق.