رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 4 من لاعبي تشيلسي بفيروس كورونا

لاعبو تشيلسي
لاعبو تشيلسي

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي صدمة قوية، بإصابة عددًا من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وسط استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

 

وأكد النادي الإنجليزي، أن عددًا من لاعبي الفريق ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، ليخضعوا إلى الحجر الصحي في الوقت الحالي، بعد خضوع اللاعبين للختبار الطبي في نهاية الأسبوع الماضي، قبل عودتهم إلى التدريبات، استعدادًا للموسم الجديد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هناك أكثر من أربعة من نجوم تشيلسي يخضعون للعزل المنزلي في الوقت الحالي، بعد ثبوت إصابتهم فيروس كورونا، وبالتالي غيابهم عن حضور التدريبات في مقر النادي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الرباعي المُصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، هم: ماسون مونت، تامي أبراهام، كريستيان بوليسيتش وفيكايو توموري.

 

وأفادت الصحيفة أنه قبل خضوع لاعبي تشيلسي للفحوصات، ظهر ارتفاعًا حادًا في عدد الحالات الإيجابية لفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، في الأسبوع الماضي، وذلك بعد فترات الراحة الصيفية التي حصل عليها اللاعبين.

 

وتم تسجيل 14 اختبارًا إيجابيًا في 12 ناديًا مختلفًا عاد إلى التدريبات التمهيدية في بداية الأسبوع الماضي، بما في ذلك شيفيلد يونايتد ووست هام وبرايتون.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يستهل تشيلسي مشواره في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بمواجهة نظيره برايتون، يوم 14 سبتمبر المقبل.