رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يواجه المقاولون بروح القمة.. وكاسونجو وجمعة بديلين لمصطفى محمد وعبد الشافي

الخميس 27/أغسطس/2020 - 09:27 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

 

أسباب كثيرة تدعو الزمالك لرفع شعار لا بديل عن الفوز، وذلك عندما يواجه المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة، في ختام الأسبوع الثاني والعشرين للدوري المصري الممتاز.


أهم هذه الأسباب عدم إضاعة بهجة الفوز على الأهلي بثلاثية، يوم السبت الماضي، بالإضافة الى أن المباراة حاسمة في صراع المركز الثاني الذي يحتله بيراميدز، متفوقًا على الزمالك برصيد 42 نقطة ولكن بفارق الأهداف فقط، وبفارق 5 نقاط عن المقاولون، والفوز يزيد الفارق إلى 8 نقاط لتنحصر المنافسة بين الزمالك وبيراميدز.


الزمالك يفتقد لجهود مصطفى محمد؛ بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، ومحمد عبد الشافي للإصابة، وسيكون بديل مصطفى محمد إما كابونجو كاسونجو أو الصاعد أسامة فيصل، وبديل عبد الشافي سيكون عبد الله جمعة، وعدا ذلك سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، مطالبًا بالحفاظ على التشكيل الذي خاض مباراة الأهلي؛ لأن المباراة صعبة والمغامرة بالدفع بلاعبين جدد قد تؤدي لنتائج سلبية الفريق ليس في حاجة إليها خلال هذه المرحلة، خاصة أن المقاولون لا بديل أمامه سوى الفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


كارتيرون منح لاعبيه راحة، يوم الأحد الماضي، ثم أستئأنف الفريق تدريباته والتي حرص خلالها الفرنسي على تجهيز إسلام جابر للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، في حالة إصابة عبد الله جمعة أو ظهوره دون مستواه.


وأدى اللاعبون التدريبات بروح معنوية عالية وإصرار على مواصلة الإنتصارات، خاصة أن الفريق أمامه ثلاث مواجهات قوية مع المقاولون وإنبي وبيراميدز الفوز بها يحسم صراع المركز الثاني إلى حد كبير، ويمنح كارتيرون الفرصة لإتباع سياسة تدوير اللاعبين بعد ذلك .

 

يدير المباراة محمد معروف، ويعاونه كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ومعهم محمود رشدي حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، ومحمود ناجي حكم فيديو مساعد. 

الكلمات المفتاحية

ads