رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسي إلي أين.. حديث العالم

ميسي
ميسي

لا حديث يعلو الآن على الأنباء التي أكدت بأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أخبر إدارة ناديه برشلونة الإسباني أمس، بالرحيل هذا الصيف، بعد قضائه أكثر من 16 عامًا مع الفريق الأول.

لم يتم إصدار أي بيان بخصوص هذا الشأن سواء من اللاعب أو ناديه، لكن جميع الصحف الإسبانية تؤكد ذلك الخبر، مع توديع عدد من الشخصيات البارزة في كتالونيا ميسي بعد انتهاء مشواره مع الفريق.

وبحسب الصحف الإسبانية فأن ميسي أرسل فاكسًا إدارة برشلونة أخبرهم فيه برحيله عن الفريق دون استخدام الشرط الجزائي في عقده المقدر بمبلغ 700 مليون يورو، استنادًا على البند الـ 24 في عقده الذي يسمح له بالرحيل دون استخدامه، لكن برشلونة أخبر اللاعب بأنهم هذا البند انتهت صلاحيته بنهاية شهر يونيو، وأنهم لن يسمحوا برحيله دون كسر قيمة الشرط الجزائي.

موقف ميسي غير واضح، مع ارتباط العديد من الفرق بضمه، ويرغب عشاق كرة القدم معرفة الوجهة المقبلة للأسطورة الأرجنتينية بعد رحيله عن برشلونة.

وفي هذا التقرير نستعرض ما تم تداوله من أنباء عن انتقال ميسي لعدد من الفرق التي أشارت إليها التقارير الصحفية اليوم، والتي قربت ميسي من الانضمام لـ مانشستر سيتي.

- أمس أشارت التقارير الصحفية بأن فرق مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي من إنجلترا، وإنتر الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي هي الفرق التي تتنافس على ضم ميسي.

- أشارت التقارير الصحفية أمس بأن ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تفاوضوا مع ميسي وهما من جعلاه يعلن رغبته بالرحيل عن البارسا.

- اليوم أشارت صحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية بأن نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني النادي الذي لعب له ميسي في صغره، يرغب في ضمه مرة أخرى، وأن النادي سيوفر له مشروعًا من أجل استقدامه.

- صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت استحالة تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي، فالفريق لن يتحمل راتبه إضافة إلى راتبي لاعبيه نيمار ومبابي.

- إذاعة أوندا سيرو الكتالونية أكدت صباح اليوم بأن جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحدث مع ميسي من أجل ضمه للفريق.

- صحيفة موندو ديبرتيفو أكدت بأن نادي مانشستر سيتي لن يجد أي مشكلة في دفع راتب ميسي، وأن وجود جوارديولا وأجويرو في الفريق يجعله الخيار الأقرب لميسي.

- شبكة ESPN أكدت بأن ميسي تواصل مع نيمار وأراد منه أن ينضما معًا لنادي مانشستر سيتي.

- أكدت صحيفة سبورت الكتالونية بأن برشلونة لم يتلقى أي عروض حتى الآن لرحيل ميسي.

- أكدت إذاعة سير بأن برشلونة لن يسمح برحيل ميسي مجاناًا بنهاية الموسم المقبل.

- شبكة ESPN أكدت بأن مانشستر سيتي سيقدمون عقدًا لشراء ميسي لـ 3 سنوات ومن ثم ضمه لفريق نيويورك سيتي الأمريكي.

- موقع توتو ميركاتو الإيطالي أكد بأن ميسي طلب من إدارة البارسا السماح برحيله مقابل 100 مليون يورو

- صحيفة بيلد الألمانية أكدت بأن نادي بايرن ميونخ يرفض فكرة التعاقد مع ميسي

- إذاعة TYC الأرجنتينية أكدت بأن وجهة ميسي القادمة بشكل كبير هي مانشستر سيتي.

- سيرجيو أجويرو قام بإزالة الرقم 10 من اسمه على حسابه على موقع إنستجرام وهو رقم القميص الذي يرتديه مع مانشستر سيتي ما زاد احتمالات انتقال ميسي لمانشستر سيتي.

- إذاعة راديو كتالونيا أكدت بأن والد ميسي يتواجد في إنجلترا من أجل التفاوض مع مسئولي نادي مانشستر سيتي.

- إذاعة راديو كتالونيا أكدت بأن ميسي أخبر مسئولي مانشستر سيتي بأنه لن ينضم لفريقه إلا في حالة بقاء جوارديولا مديرًا فنيًا للفريق