رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية التي ستجمع بينهما.

 

ويستعد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بصفته بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز، لمواجهة نظيره أرسنال، بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة الدرع الخيرية.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدرع الخيرية

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال في الدرع الخيرية، يوم السبت المقبل، في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب "ويمبيلي".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدرع الخيرية

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدرع الخيرية، على قنوات beIN SPORTS الرياضية.

 

وستُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدرع الخيرية، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويأمل محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز في هذه القمة النارية أمام أرسنال، ومحاولة التتويج بلقب الدرع الخيرية، وإضافة المزيد من الإنجازات للفريق.

 

وكان ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد توّج بثلاث ألقاب قارية، هم دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة في جدول ترتيب المسابقة.


في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في الفوز أيضًا والتتويج بلقب الدرع الخيرية هذا الموسم 2019-2020.