رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فرانسيسكو ترينكاو يوقع عقود انضمامه إلى برشلونة (صور وفيديو)

فرانسيسكو ترينكاو
فرانسيسكو ترينكاو وبارتوميو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع فرانسيسكو ترينكاو، لاعب سبورتنج براجا البرتغالي.

 

وكان النادي الكتالوني قد أعلن، أمس الثلاثاء، أنه سيقوم بتقديم صفقة التعاقد مع فرانسيسكو ترينكاو لوسائل الإعلام، اليوم، وتوقيع العقود بشكل رسمي، في حضور جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي. لمطالعة التفاصيل من هنا.


 

ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على "تويتر"، فيديو قصير يظهر خلاله ترينكاو وبارتوميو وهما يوّقعان على العقود، وظهور اللاعب للمرة الأولى على ملعب "كامب نو"، ولكن دون دعوة الصحفيين، للحضور؛ خوفًا من أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 


يذكر أن ترينكاو كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شهر يناير الماضي، مقابل 31 مليون يورو، قادمًا من سبورتنج براجا، على أن يستكمل موسمه مع فريقه، والذي تأخر بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة وضعت شرطًا جزائيًا في عقد ترينكاو بقيمة 500 مليون يورو، لتحصينه من أطماع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

وكان الشاب البرتغالي، صاحب الـ20 عامًا، قد شارك في ثلث الأهداف التي سجلها فريق سبورتنج براجا والبالغ عددها 61 هدفًا، في بطولة الدوري البرتغالي بالموسم المنصرم 2019-2020.


يأتي ذلك في ظل الأزمة التي يواجهها برشلونة في الوقت الحالي، بعد قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف.