رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في انتظار قراره.. إنتر يصر على التعاقد مع ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال يرغب نادي إنتر الإيطالي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع نتائج الفريق، وضياع لقب الدوري الأسباني "الليجا" في الموسم المنصرم 2019-2020 لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، بجانب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، من الدور ربع النهائي من المسابقة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة إنتر ترى أن فكرة التعاقد مع ليو ميسي ليست مستحيلة، إذ تصر على ارتدائه قميص الفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وأفادت الصحيفة أن الشركة الصينية"Suning"  التي تستحوذ على 70% من ملكية نادي إنتر، أبدت استعدادها بشكل كامل لبذل قصارى جهدها، من أجلب توفير المبلغ المالي المطلوب للتعاقد مع ميسي.

 

وكانت إدارة برشلونة قد كشف موقفها من رحيل ميسي، إذ حددت دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، مقابل السماح برحيله عن الفريق في الصيف، ولكنه يمكنه المغادرة في نهاية الموسم المقبل بالمجان بعد نهاية عقده.

 

يأتي ذلك بعدما أفادت بعض التقارير الصحفية، أن ميسي حسم قراره النهائي بشأن رحيله من عدمه في صفوف برشلونة بالموسم الجديد 2020-2021، على أن يعلنه خلال الساعات القليلة المقبلة.